
أجرى وزير الشؤون الخارجية، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة بنواكشوط، مباحثات مع كورينا ر. ساندرز، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في موريتانيا.
واستعرض الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين موريتانيا وأمريكا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
(1).gif)






.jpg)

